الأحد، 21 فبراير 2021

من ‏عيونك ‏تعلمت ‏بقلم ‏هادي ‏صابر ‏عبيد ‏

من عيونُكِ تعلمتُ الآداب إلهام 
وما حاجتي دونُكِ بآداب الكلام 
.
يا من بتي لي مُعجزة وأوهام 
وجعلتِ قلبي يتعلقُ بكِ غرام 
.
ما كُنتُ لأتعلقُ بكِ لولا سهام 
عيونُكِ وعلى شهد مبسمُكِ أوام 
.
غرقتُ في بحرُكِ ولا أعلم العوام 
وما من شطٌ لعشقُكِ لبر السلام 
.
وما من قُبلةً تُشفي من السقام 
عليل العِشقِ دوائهُ المباسم التحام 
.
ليت بشفاهي غمداً وشفاهُكِ حُسام 
قلبُكِ الحنون وعيونُكِ المرام 
.
هُدى ما نفع الخمر في الجام 
قطرةً من شهدُكِ تروي الهيام 
.
والله ما كنتُ لحُبُكِ أرتدي لثام 
كُلُ ما في قلبي دونتهُ في الأقلام 
.
هادي صابر عبيد 
سورية / السويداء 
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...