الأربعاء، 10 مارس 2021

سلو ‏من ‏أحب ‏بقلم ‏ابوا ‏رأفت ‏إبراهيم ‏الشعراني ‏

.....(سلو من أحب).......
سلو من احب لماذا غابا
عساه يعيد قلبي لصوابا

قدفقدت الصبر من شوقي
ومن الغياب مشاعري خرابا
 
سلوه ان كانت له اعذار
عساها تبخر ظنوني سرابا

أو عساه يأتي لي بحجة
تطفئ نار مشاعري الغضابا

فقد طال صمته بلا عذار
ولست ادري لماذا  الغيابا

أضناني فيه كثر تفكيري 
وتجاوز الصمت حد العتابا
✍️أبورأفت إبراهيم الشعراني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...