الجمعة، 4 يونيو 2021

خياناتي بقلم محمد علي حيدره

 خياناتي 


أحبيني أنا خائن 

ماذا قلت 

قلت أنا خائن 

خياناتي جسيمة 

أراني في مناماتي 

اداعب كل مافيك 

أراهن في قماراتي 

أراك في صلواتي 

مزيج داخل انفاسي 

أواسي نفسي أحيانا 

وأحيانا اعاتبني 

على ماذا ؟

على لحظات 

لم أراني فيك 

ولم تأتي أو آتي 

وهبت كل أوقاتي 

ومع ذلك

غفرتي لي خياناتي 

أنا خائن وأنت 

كل خياناتي 

أخونك في كليماتي 

إذا ما قلت تحياتي 

اخونك كيف ؟

وانت في مساماتي 

كيف الناس 

تخون الناس 

انت كل زلاتي 

ماذا عنك مولاتي 

احب احساسك المرهف 

ذكرك في مقاماتي 

انت كل ما ارجوه 

من دنياي وآياتي 

غفرانك خياناتي


محمد علي حيدره



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

علمتنا غزة بقلم كريم كرية

  علمتنا  غزة كيف يكون الصبر على المصائب علمتنا  غزة ٱن الٱخ اليوم لم يعد سندا بل نحن في زمن العجائب علمتنا  غزة معنى الرجولة و لو كلفت ٱغلى...