الجمعة، 4 يونيو 2021

لا ‏أعرف ‏ما ‏حدث ‏بقلم ‏عدنان ‏العيسى ‏الدلكي ‏

لا اعرف ماذا حدث لي لم اعد استطيع التحليق في سماء الشعر ولا الغوص في اعماق نفسي .
لقد كنت هناك احلق عاليا اتلمس الغيمات واتنعم بالهواء العليل فوق الهضاب واصبح على الورود مع قطرات الندا وازاحم النحل على رحيق العسل كنت اشعر ان وزني كوزن عصفور 
احلق واحلق فوق امنياتي سعيد بالدنيا .
تلك الليله واذا بي اجلس في زاوية نفسي في غرفة افكاري أمسك قلمي اردت الابحار بشعري
تلاطمت الكلمات وارتفع موج بحر الشعر وحطم مجدافي تهت في غياهب اليأس اصبح الغيم اسود عاصفة هوجاء ضربت وجداني كدت اغرق في نفسي عدت الملم اشيائي فتخاطفها الموج الاهوج اين انا افكار وافكار اخذت مخيلتي هل نضب الحبر من قلمي وطارت بالعاصفة اوراقي وانكسر ركن طاولتي والكرسي يغرق هل تقذفني الامواج على جزيرة المجهول وحكاية الاجداد عن الغول .
ساعة مرت وانا مازلت في المجهول هنا في غرفتي هل انا في حلم ام ان اليقضه احلامي 
مابال الشعر يرفضني والنثر جبال وسهول 
هل خوفي هو المسؤول ؟
هل اكتب خارج مخيتلي ام عدت تلميذا كسول ؟
.....
عدنان العيسى الدلكي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

علمتنا غزة بقلم كريم كرية

  علمتنا  غزة كيف يكون الصبر على المصائب علمتنا  غزة ٱن الٱخ اليوم لم يعد سندا بل نحن في زمن العجائب علمتنا  غزة معنى الرجولة و لو كلفت ٱغلى...