السبت، 26 يونيو 2021

الى ‏حب ‏عمري ‏بقلم ‏عبد ‏الله ‏العربي ‏

إلى حب عمري....  بقلم عبدالله العربي
........   .......     .........        ................      ...............................

ها قد عدنا ... يا  حب عمري...
وعادت معنا الحياة  والامل...

يا ...لاشتياقي..واه ..لجنون حبي فيك..
ها قد التقينا ..  رغم اني أمام ناظريك..

انا كالطير هاجرت ابحث عن وطن..
أبحث عن الأمان .. عن الحب الصادق..

فلم اجد ذلك الحب..والوجد..
إلا معك... لأنك انقى شي بهذا الوجود..

انا كنت غارق في بحر لجي..
وانتي حورية .. جميلة... امسكتي بيدي..

انا كنت طائر مهاجر  وانتي عصفورتي
الاميرة.. التي اعادتني لسماء الوطن..

انا الحبيب العاشق... وانتي دواء عشقي ..
وحبي الابدي... يبقى على مر الزمن..

كلمات وخواطر ..عبدالله العربي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

الموءودة بقلم محمد جعيجع

  المَوْءُودَةُ  : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ  مَوْءُودَةٌ أَنَا .. أَنَا مَوْءُودَةْ ... وَ الْأَهْلُ عَيْنٌ فِي الْكَرَى مَشْهُود...