الأحد، 20 يونيو 2021

سجال بقلم وسام الحرفوش

 سجال

.........

بعد كلامك يصبح الصمت لغو محال

و تستباح الكلمات ...و ينتحر المقال

فلو أردت لي تحررا" من سجن حبك

لأمرت شعرك بكف البحث والاعتقال

فغدوت مجرما" فر من محكمة اللغة

فكنت الهمزة وصرت أنا الف الاتصال

لقد اجبتك بكلمات ...يعتريها الخجل

فغارت الكلمة..واستحى منك الجمال

نسيت ان أكمل قصيدتي لك...فعذرا"

سيدتي انا بارع محترف في السجال

فإن كان لك في النقائض بيت رحيب

فلي في العشق ..معلقات جزل طوال

فإن كنت في اللغة بلغت تاج العروس

فأنا  القاموس المحيط .... بلا جدال

وإن تك الكلمات عندك حروف هجاء

فكلامي سيف قاطع و مثقف و نبال

اشكر كل من يستنهض قلمي ...حبا"

فتقبلي محبتي فبك تكتمل الخصال

فلا تجريني لبسوس شعرك ... فإنني 

بحرب ليس لي بها سراب و لا علال

فدعي الكلمات.. ترتاح فوق السطور

ودعيني اكتبك أبجدية على الاطلال

فاجمل الشعر  قول يتحدى السجال

و أجمل العشق ..كلمات غزل لا تقال

فحديث العقل تألفه الآذان .. سمعا"

و كلام الحب صمت ولهفة و وصال


وسام الحرفوش


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

الصّراع المفتوح و الشّرق المذبوح بقلم وديع القس

الصّراع المفتوح ..و الشّرق المذبوح..!!.؟ شعر / وديع القس / منذُ الخليقة ِ في الأموالِ شيطانِ والإنسُ سيَّدهُ كالربِّ سلطانِ / وشهوةُ الشرِّ ...