الجمعة، 2 يوليو 2021

مات ‏عصفوري ‏بقلم ‏د.عبد ‏الفتاح ‏العربي ‏

مات عصفوري

بقلم.  الشاعر.د. عبد الفتاح العربي

لو كنت عصفورا
لطرت و جئت اليك
و نقرت بمنقاري
على شباكك 
و عزفت لحنا
بكي له الفجر 
و قطر الندى 
على وجنتيك
سكب البكاء
كالماء على كنهر
سكب في محراب
عينيك
بمرود من عنبر
كحلت روموش
عينيك
ما اروع عينيك
ما اروع غناء الطير
الذي ارسلته اليك
و اعطاك رسالة حب
و ابكاك
فنزل على ركبتيك
و نام عصفوري
نوما عميقا
و مات من وجعيك
اسفت على موته
لكنك اسفت على
موتي بين يديك

 بقلمي .الشاعر .د. عبد الفتاح العربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...