الأربعاء، 4 أغسطس 2021

إن كتبت عن الحزن بقلم سارة كيحل

 إن كتبت عن الحزن .. سأكتبكِ قطعا 

سأدخل قبو تعاستي حافية المشاعر 

مجردة من حبري و أقلامي ... بعريّ شاعر 

                 سأرويك دمعا 

عن وطن حواني و احتواني من علقة الى مضغة 

..الى أنثى سرقت من الربيع كل المعاني 

عن بحر استقرت أمواجه حنانا

أغرقني مده حبا .. و عطفا بجزره رواني 

عن ضريحي السرمدي..

البعيد المخرج كبعد الأماني 

سأحكي.. عن القدر الذي بلمسة قضاء 

في جب البأس رماني 


عن انقلاب سفينتي سأحكي 

عن ضياعي في عمق جارف الكمد 

و كيف خُطفت من حضن دافئ 

لأقبع في جليد الصرد 


لم أكن أدري أن للمنية مخالب 

حتى غرستها في صميم مهجتي 

و ألقتني طريحة الفقد أتعدب 

فليت المنون كأس يباح منه المشرب 

كي نلحق الأحبة أينما هم ذهبوا...

و لست أعارض الله في حكمه إنما ..

أريح بعض عذابي إذ أكتبُ 


بقلم سارة كيحل



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...