الأربعاء، 20 أكتوبر 2021

لحظة الغياب بقلم عبد القادر بو عساس

ما أصعب لحظة الغياب
وأنا متأكد أنك مثلي تعاني مما أعانيه!
أشعر بأننا نُسقى من نفس الكأس...
نحتسي نفس الآلام..
أنت هناك بعيدة عني
لا أدري ما مصيرك ؟
و انا هنا لوحدي لا مؤنس لي
سوى قلمي الذي أوشك مداده على النفاذ
من كثرة تدوين آلامي
وورق صامت يتأمل في آهاتي وحسراتي 
منعزل عن الجميع في غرفتي
هنا أحب أن أكون
مع أحلامي و أماني 
لما لا نكون سويا
تواسيني وأواسيك 
ليس لي من أشكو إليه وحشتي سواك
فلا تخيبي رجائي 
نفذ صبري فهل سيطول انتظاري ؟
            عبد القادر بوعساس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...