الخميس، 25 نوفمبر 2021

جنة بقلم حنين خالد

" جنة "
في رأيك أين الجنة على الأرض؟؟
_ لا أعلم ، ربما عشت بها ، أو ربما أتخيل ، و لكن من المؤكد أنها كانت مؤقتة كطفولتي ، كسعادتي ، كأحلامي ، كدموعي ،فلم تعد الجنة بالنسبة لي ذلك المكان الذي أشعر فيه بالسعادة فقط ،بل ما أريده أن ابكي أيضا ، لأن العالم جعلني كصخرة لا تبكي ، لا تضحك ، لا تغضب ، لا تشعر بأي شيء ، كم هو مؤلم أن تشعر أنك ميت رغم التنفس ، أريد أن أعيش حياة عادية بها المشكلات ، و بها الحلول ، بها السعادة ، و الحزن ، أليست تلك هي الجنة التي تقصدينها ؟! 

بقلم / حنين خالد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...