الجمعة، 26 نوفمبر 2021

ما ذنب البراءة بقلم أولاد علي بلخير

★﴿ماذنب البراءة؟!..﴾★.     ماذنب البراءة؟! و دموعهم تغسل الأرض في كل مكان.........................طفل الكون ينمو في العذاب و يغرق في بحور الأحزان...........................يأكل من المزابل و يتغطى بكارتون و يمشي على الشوك حافي و يصرخ بصمت في الزمان...........................يحاصره صقيع برد الشتاء و مستغل من عصابات الشر و إنكساره واقع في الوجذان......................................الطفولة في خطر و الفقر و البؤس ترتسم أيامها و الحرمان.     التوقيع: الشاعر أولاد علي بلخير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...