الجمعة، 26 نوفمبر 2021
ما ذنب البراءة بقلم أولاد علي بلخير
★﴿ماذنب البراءة؟!..﴾★. ماذنب البراءة؟! و دموعهم تغسل الأرض في كل مكان.........................طفل الكون ينمو في العذاب و يغرق في بحور الأحزان...........................يأكل من المزابل و يتغطى بكارتون و يمشي على الشوك حافي و يصرخ بصمت في الزمان...........................يحاصره صقيع برد الشتاء و مستغل من عصابات الشر و إنكساره واقع في الوجذان......................................الطفولة في خطر و الفقر و البؤس ترتسم أيامها و الحرمان. التوقيع: الشاعر أولاد علي بلخير
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
مشاركة مميزة
كوني بقلم عامر الدليمي
((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب في حجري تلامس خدي تقبلني في ثغري كوني مشاغبةً تثير بمداعبتها جنوني تستنهض...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق