الأحد، 30 يناير 2022

أعطني من هذا الحب بقلم رشا عطية

 أعطنى من هذا الحب أنا أريد منه فلا تبخس بالوزن ...أعطنى بالزيادة لا بالنقص أنا بحاجة إليه فلا تحرمنى منه أنا اريد هذا العشق....اعطنى معه حفنة صدق فلا اعطنى إياه من دون صدق فالحب الصادق يعيش طوال العمر ....أعطنى صبر يزيد على صبرى الذى قل ...أعطنى فرح فأنا من يوم ما ضاع  وانا أبحث عنه طوال الوقت ....أعطنى جواب على سؤالى إن كنت تعرف له رد ....هل مات الضمير واستحل الدم ...هل مات اليوم وأصبح كل شيئ فى الماض ولا يوجد غد ....هل انا مازلت بعقلى ام ضاع منى وأصبحت من غير عقل .....هل حان الوقت ام مازال غائب وانا انتظره وهو لا يهل ....هل جاء العشق أم ضاع فى زمن الكدب ...هل فاق الغافل عن الحق ام الباطل سوف يظل ....هل ضاع العمر وهو يبحث عن النبض الصادق ام لا جاوبنى ولا تتجاهل الرد 

بقلم رشا عطية (  فريدة فريدة )



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

أرض الحقيقه (719) بقلم صبري رسلان

أرض الحقيقه (719) ................. خايفه لليوم ده ييجي  وأعيشه بدون سند  بيحكوا علقم مراره  والظهر ما يتفرد تدبل ضحكه خدودي  والدمعه بتتول...