الأربعاء، 20 يوليو 2022

قلت لست أنا بقلم احمد فوناس

قلت لست أنا
إنه طيفي
طيفي العاشق
طيفي الذي تنكر لي
بعدما عانق طيفها
شيطان طيفها المارد
تمكن من أسر طيفي
و أسر طيفي تسبب في أسري
حقا لست أنا
أنا المرغم
أنا المتيم
أنا العاشق
أنا الملهم
كأن الطيف صار أنا
لم أعد بنفسي في هنا
ابتعد عني و دعني
لم أعد أقوى
صرت أحترق بلهيب الهوى
صرت أحمقا و لم أجد دوا
خيبة أصبت بها
في علاقة مع محيطي
حدسي يخبرني
أن شيء سيحدث
بين طيفي و نفسي
كيف وثقت به
شيء مريب إنها الصدمة
إنها مرحلة حزن
مرحلة شفق على النفس
هل ألومها أم أعاتبها؟
هل أصفح؟
ماذا بوسعي أن أطرح؟
طيف و نفس بقلب واحد
سكنه طيف حاقد
لن أعاود لن أعاود

أحمد فوناس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

فارسُ الميدانِ بقلم فاطمة حرفوش

"فارسُ الميدانِ" مهما تكالبت يدُ العدوانِ لتطفىء شعلةَ الحريةِ ولتغمدَ سيفُ الله المكللِ بالعزِ والمجدِ والنصرِ والغارِ النصرُ الك...