الاثنين، 4 يوليو 2022

من لي بفائقة الجمال بقلم عاطف خضر

 من لي بفائڨة الجمال

أحكي لما قلبي لها مال

عشقتها عديد  أيام وليال 

رغم أن بيننا أميال وأميال

كل ذلك لم يقطع أبدا الوصال

لا أخال نفسي بدونها ولا يستتب لي حال

حين افتقدها اغمض عيناي وأراها فى الحال

جميلة هى تداعب روحى فى الخيال

من أجلها أخوض المنايا و أحمل الجبال

عجزت عن وصفها بكل مقال

كل حروفي غازلتها لعل ياتى منها القبول

عزيزة النفس والحب فيها  قتال 

أخفيت عشقي ولهيبي فليس كل حب يطال

وليس لي غير الصبر واللقاء محال

تمنيت عشقها فقلبها صعب المنال

فمثلها يضرب فى جمالها الأمثال

  فى عيونها سحر  فهو  أقل ما يقال

لن أصغي لنداء عقلي فقلبي هو الدليل

تلك هى المعشوقة بحق وعن غيرها قطعت كل الأمال

عاطف خضر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

سؤال لمصر بقلم يوسف عطاالله

بمناسبة اعياد اكتوبر المجيده  ================== سؤال لمصر كلمات / يوسف عطاالله  سألونى فين يامصر حرب الدماء جاوبت بفخر حربى تعمير الصحراء ا...