السبت، 24 سبتمبر 2022

إشراقة الصباح بقلم ميثم الزبيدي

عند إشراقة شمس الصباح يكفيني القرب منكِ ،،
يكفيني الحديث معكِ ، حتى وإن كان حديث قصير 
أسمع من خلاله صوتكِ الجميل ، 
اعذريني إن كنت لااستطيع الحديث ، لأنني 
سأكون حينها مشغول بالنظر اليكِ ولجمال العيون 
وتلك الابتسامة المشرقة التي تجعلني أشعر 
بأنني في أفضل حال .
ميثم الزبيدي
العراق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...