السبت، 28 أكتوبر 2023

فراشة أنا بقلم سنوسي ميسرة

فراشة أنا
سامق مكان الورد صباحا ، قطرات الندى تبيح بولوج ضيوف الحياة ، و أنا من عبق أنفاسها أقر بغيبة بسمة الروح في الوجود ، شمس الإله توحي ببقايا قطرات الندى على أوراق الأنا المكبوتة التي عايشت دموع الفرح و القرح .
صباح الأمل يا وجع الوجود
صباح قطرة الندى
كدمع الكفيف الموجوع بالورود
صباح أطلت عليه شمس الإله
..ساطعة
تودع أناي و الحدود
أنا الفراشة
المسجونة بين كل السطور
.. وبين كل الوعود
صباحكم عطر الرياحين
أنا الفراشة
.. الحالمة بحرية كل الوجود
سأبني فوق لغات النسيان
قصر التواجد
.. لا النفوذ
أنا الفراشة
أنا الحرية
و إن قيدتم أنفاسي
فروحي تبقى أبد الدهر خلود
بقلم : سنوسي ميسرة
الجزائر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

أحب بقلم ليناوسوف

أحب.... أحب الصباح ليطمئن قلبي عليك أحب قلبي لأنك حبه ونبضه وشريانه أحب روحي التي تعشقك دون توقف دون حسابات دون تفكير دون ملل أحب أيامي لأنك...