الخميس، 1 فبراير 2024

كل الحكاية بقلم محمد كاظم القيصر

كل الحكاية 
أنا وأنتِ
منذ البداية
وذلك الوجود هو
 أنا وأنتِ
دون نهاية ففي كل الساعات 
والأيام والسنين 
كنا معا 
أنا وأنتِ
يغمرنا العطاء 
يتوسدنا الضياء 
واشراقة الأمل 
صمت تعالى الكلام 
حط فينا دائما 
أنا وأنتِ
في جنح الشغف 
وقيد القنديل 
صرامة طيف 
سنهات سنين 
بربيع الصبا كنا أنا 
وأنتِ 
حكاية قيلت 
لتغتاب عشق 
صدحت به الحروف
تأرجحت القلوب 
نايات فاحت 
وكلمات تاهت 
لقاء أمسك النجوم 
بنا أنا وأنتِ
في وهني وغمائم 
عطرك 
يافيحاء الغيث 
سقايا أرضي 
تلبسين الأنفاس 
كأجراس قرنفل 
حين تحط في صبري 
ذلك الأنتظار 
يكوينا أنا وأنتِ
فكل الحكاية 
وإن سار دربنا 
وأستطردت أقدارنا 
بين غبار الغروب 
وخلاص الشوق 
من عتمة السكون 
سنكون معا 
أنا وأنتِ
بقلمي 
محمد كاظم القيصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

خاطرتها والحياة بقلم عواطف فاضل الطائي

( خاطرتها والحياة) ما الذي نلته من الحياة وما جنيته؟ وتبقى تحتفظ بينبوع ذكرياتها كلوحة على غلاف كتابها وتغسل جرحها الغائر في الأعماق وتتساءل...