الثلاثاء، 26 مارس 2024

زيف الإدِّعاء بقلم نزهان الكنعاني

زيف الإدِّعاء
................

قالوا سنرقى للسما
نمشي المناقِبَ سُلَّما

فينا الذُرى من توأمٍ
معنا ترعرعَ وانتمى

بالمجدِ نحيا دائماً
ليعيشَ فينا مثلما

 للمستجيرِ نُجيرهُ
بالسوحِ نفديهِ الدِما

في هكذا حكامُنا
وعدوا الشعوبَ لطالما

أصواتُ غzةَ لم تصلُ
للآنَ في ماذا و ما ؟

لم ينظروا ماقد جرى
فلقد أصيبوا بالعمى
............................
الشاعر نزهان الكنعاني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...