الجمعة، 26 أبريل 2024

أنا بقلم عبد الصاحب الأميري

أنا،،،!! 
عبد الصاحب الأميري
&&&&&&&&&&&&&&
وباء غريب،، طرق بابي،،، طرق بابنا
من حيث لا ندري 
بدأت أخجل من كلّ شيء،،، 
قد تكون أنت مثلي
أخجل َمن ملبسي،،، و عاداتي،،،
 من طريقة كلامي،،،، ونطقي
من حروفي التي أنطقها،
من لهجتي،
من لغتي،،،
من وصمة العار التي اضيفت إلى لقبي،،، إلى لقبك 
من حرف العين،،، الحرف الأول من هويتي،،،، 
سقط الحرف حياءََ من يدي وتهشم 
حذفته من قاموس حروفي،،، 
إلى حين يوم النصر
إلى تحرير الأرض 
 أنا أخجل،،،،، من نفسي،،،، حين أرى صورتي في المرآة،،
تعبس في وجهي 
تعاتبني 
تسخر مني،،،، 
أنا أخجل من ظلي،،حين يتبعني
َمن بلاد العرب ،،،، كونه وطني
أخجل حين أسمع همساََ،، بنحر مواطن عربي،،،
تشريد،،، 
تجويع،،،
الجمهور يصفق للعرض
أنا أخجل
عبد الصاحب الأميري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

ماذا أحدث بقلم محمد جزيلان أبو الحسن

ماذا أحدث ؟ خنق الأنين  حروفي  وتبعثرت عند المساء  كلماتي  وصفوفي  يا أيها الليل الطويل  عساك  تجلي عن النفس  مرارتي  وظروفي  قالوا بأنك للح...