الجمعة، 7 يونيو 2024

ليتَ لي ِمن سحرها حرزٌ هنا باقي بقلم علي الموصلي

ليتَ لي ِمن سحرها حرزٌ هنا باقي
 خابِ معي والتيهُ لي ساقي

انساها ام اكتفي مِن عشقها املاً
كيف لي ان اهتدي قلبي كأحداقي

حرفي لها رافضاً في الشطر موقعهُ
والقول فيه هو عُمقي واوراقي

شتاّن مَن يدعي في الحب مرحمةً
اذ ليس هذا اللظى من جمرهِ واقي

آني وإن اختفي مابين اقنعتي 
لكن عذري بقى في قصدي الراقي  

يا ويلَ قلبي انا مما اصيب بهِ 
بين الشتاتِ دنا فجري واشراقي 

مَن ذا يمد يداً حولي ليحرسني 
كي منها قد ارتوي والصبر ترياقي

;;;;;;;:;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;
علي الموصلي 4/6/2024
العراق










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

مصر الأميرة لوحة من الابداع بقلم محمد عدلي

مصر الأميرة لوحة من الابداع سماها صافية و أرض وفية و شمس صاحية بتضحك على طول السنين الحب فيها دفا يملا قلوب العاشقين وزع يا مصري على الكون م...