الثلاثاء، 25 يونيو 2024

رفيق الروح بقلم أفنان جولاني

رفيق الروح 
يا رفيق الروح 
يا من يرد لي الروح 
حضورك يشفي الجروح 
لك عيونٌ تضيء كالنجوم 
من أيّ فردوس أنت 
لتسكن قلبي وتعذبني الليالي 
عليك اللهفة يا رجُلي 
لك ثغرٌ بالحسن يذهلني 
لك وجهٌ أهيمُ به 
قلبي منيعٌ متكبّر 
ولكن حصنه تهالك أمامك 
قلبي عصيٌ لا يسمعني 
يرنو إليك دون إذني 
لقد وقعتُ فيك سهواً
إلى أن ملأتني عشقاً
إنّي أناجيك فهل تسمعني ؟ 
أم إنك أصمٌ أبكمٌ 
يقتلني صمتك يا رجل 
يقتلني غموضك 
قل شيئاً ..اغضب وانفعل 
قل شيئاً يبكيني ..يجرحني 
يسعدني ..يكسرني ..
عنيدٌ ..شحيحٌ ..قلبك
تمنّع كيفما تشاء لن يهمني 
صبري طويل 
أنا امرأة لا تستسلم 
إمّا أكون في الحب أو لا أكون 
لست سجينة لأحد 
لكنّي رهنتُ نفسي أسيرة لك 
فأحكم علي بالمؤبّد 
أنا امرأة بنظرة واحدة تعلن الحروب 
الدخول إلى قلبي معركة 
إمّا نخرج منتصرين أو شهيدين 
بقلمي : أفنان جولاني 
البلد : فلسطين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

مـن أنــا بقلمي أمينة موسى

مـن أنــا     ****  طفل أنا وكم طفلا مثلي حرم من الاسم والجنسية حرم من العلاج والخدمات الطبية من العلم والتعلم والتربية الكل يؤمن بحقوقي اعت...