الأربعاء، 5 يونيو 2024

أنا المذنب بقلم علي يوسف ابو بيجاد

أنا المذنب 
بقلمي
علي يوسف ابو بيجاد 
... 
أنا المذنب أنا الملام
أنا من فعلت هذا بنفسي
فلا احد غيري يلام
قتلت احلامي وحسي
وخدعت بمعسول الكلام
اين كان عقلي أين همسي
ولما لم انظر خطوه للامام
وكأني قد اذداد رجسي
بعد ان خلعت ثوب الاحرام
ايعقل ان يشبه غدي امسي
وكأن الغدر بي عندهم التزام
فلما لا تكتبي عني وتقصي
كيف تلاعبتي بي بكل احترام
ليس ذنبك يا من كنت عرسي
فأنا وحدي المذنب والملام
تناسيت من أنا وما رسمي
وتشبثت باحلام بل اوهام
تغاضيت عن مكاني واسمي
فصرت قذما من الاقزام
فأنا من فعلت هذا بنفسي
وسأعيش كما الايتام
فهل ارتحت يا قلبي بجسدي
بعد ان عدت من الاحلام
فانا المذنب وانا الملام
وانا من فعلت هذا بنفسي
واحد غيري لا يلام
...
بقلمي
علي يوسف ابو بيجاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

أعلم حاجتك بقلم عبدالعزيز دغيش

أعلم حاجتك .. أشعر بأناتك أتحسس طيلة وقتي أوتارك على شدة عزف تضرب أوتار القلب وأعشاره أراقص ظلك وخيالك أُرْجِعُها كل ليلٍ حين تداعبُ خيالي و...