الثلاثاء، 2 يوليو 2024

الآن عدت بقلم محمد السيد السعيد

الآن عدت 

الآن عدت
الآن تبت
يا حب عمري 
وعشقي من سنين
من بعد هجر 
من بعد ظلم
جئت لي
تشكو هواي 
وقهر ماضِيَّ الحزين
تريد حبي وذكرياتي
وترتجي من روحي 
كل أوراد الحنين
وأنا قلبي ضعيف
 مستكين مستكين
تهواك نفسي 
وروحي منك يا قاتلي
 تستغيث وتستجير
تقول آه آه 
يا ويلتي من غدره
 وعذاب قلبي وهجره

أنت بيديك نكثت بعهدي 
خنت نفسا عن هواك لم تلين
كنت ماض أحسبك ذكرى
مزقت من أمسي الياسمين 
ليت عيني لم تراك
وليت عشقي ما كان بك
ولا من شفتيك سقيت جنوني
أو الحنين
 
إمض بعيدا وذرني ودمعي 
وانس هواي ودعني وجرحي 
 وابكِ لموتي فمنك التجني
واذرف دموع التائبين
عسى الآلام عن روحي تمضي 
فتستريح وتستكين
واطلب من الرحمن غفرانا
عن ذنب أجهزت فيه 
على كل نياط الوتين
بقلمي محمد السيد السعيد يقطين.مصر




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

لن يهزمني شوقي بقلم خالد القاضي

*لن يهزمني شوقي* 🍂🍂🍂 أجترح لون الشفق..  وأحتسي أنا و شوقي قهوتنا مطبوخة من أديم الليل الممتد وبن النجوم التقليدي !  وننهمك في رص أحجار لع...