الأحد، 14 يوليو 2024

كلماتي وشذرات نفسي بقلم أدهم خليل

{ كلماتي وشذرات نفسي }

يعجبني أكثر -----
حين أنظر إليها من شذرات نفسي
فرؤيتي غروبية الأضواء
هي لا تشبه أحد --
وكلماتي لا تشبه الكلمات
عند مزج الأحرف مع اسمها
هي تشبه ----
لحظة -- ولوج نار
وحلم -- وبعض كتابة 
أصبحتُ في عشقي

/ وأنا أحلم بها /

كعجوز يعيش طفولته
في مدينة جارج الأمل
ها أنا أعلم نفسي ---
كيف أصمت في حضرة الورد
أحمي نفسي --
من شذراتها التي تلمسني ،
أهرب من نفسي --
كما لو أنني حقًا هرِمت
أو أنني إزاء موت 
أوقظها في صباح متأخر
لا أجد على حائط غرفتي 
صورًا لها ؟ ---------

مات بي كل شيء ---
عندما لمحت طيفها العاري
حتى رسائلي أصبحت عارية
كَرسائل نزار -- العاريات
فأنثر أوراقي ---
وإنقاد إلى هدر هذا الجسد
كَثورة في جنوب ---
وشمال القلب مشتعلة ،
حتى كلماتي 
أصبحت تمر 
عبرّ مدفن ثلجي لتذيبها ،
هل معها ----
سيكون الشعر أكثر طهارة ؟ 
أم أكثر إثارة --------
بقلمي
أدهم خليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

حلاق الحي بقلم محمد أگرجوط

- حلاق الحي - لا شيئ يغريه بالكلام المقص أصيب بالصدأ  صار صما بكما  ففقد تكتكته حتى الصومعة التي كاد أن يشنق بسببها تنكرت لوجوده فالوجوه لحي...