السبت، 20 يوليو 2024

أنا لا أود الحديث كالغرباء بقلم ابو خيري العبادي

بقلمي ......

أنا لا أود الحديث كالغرباء
يا أقرب من الروح وساكن 
الاحشاء
من يمنحك أجازة الغياب
وأنا أسهر أعد النجوم 
وعيني تأبى المنام
أعلنها لا اطيق الفراق
فارحم القلب الذي يهوى
على الفطرة وما أحب سواك
أيكون من أنساك أسمي
طيف أو يأتيك خيال
فأنا رأيتك حلم اولا
وبعدها تم اللقاء
عرفتك دنيا باكملها 
وغذائي منك الكلمات
فلا تقسط الحب لي أقساط
ارحم القلب الذي دونك 
العين شاخصة 
تتأمل السائرين في الطرقات
لعلك أول من يطرق الباب 
زائراً تعيد لي الحياة
لا باب دق لي بعد انتظار
وما هدأ البال
حسبتك ضيفاً دائماً
لا لقاء الغرباء .....

بقلمي
ابو خيري العبادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

لعبة النسيان بقلم عبداللطيف قراوي

بقلمي عبد اللطيف قراوي  ***لعبة النسيان، ***، ألم الماضي يمحوه النسيان. ويطْوى صفحات الحرمان. وينجينا من براثن الهديان. قنطرة عظيمة. تنقلنا ...