الاثنين، 19 أغسطس 2024

سأظل أقاتل بقلم أسامة صبحي ناشي

((( سأظل أقاتل )))*

سأظل أقاتل ....
لن أقبل بوضع ظالم باطل ....
يدعي أنني فاقد الأهلية ....
وهو الوحيد العاقل ....
لن أترك لك أرضي ....
ولن أغير لأجلك حدودي ....
وكيف وأنا الصابر المجاهد المناضل ....

سأظل أقاتل .....
وستصلك قذائفي في كل مكان .....
لن تغفو لي عين حتي أبيد هذا الكيان ....
وأطهر ترابي منه وأزيل رزجه من الأركان ....
وقوتي بيدي وعزيمتي بقلبي .....
لا أنتظر موقف ولا شجب ولا توصية ولا بيان ....
فأنا وعقيدتي جبال وقلاع مرصوصة البنيان ....

سأظل أقاتل ... .
لتفقد أمامي من الجنود مزيد .....
لتركع أمامي مهزوم .....
ولن تفعل إلا ما أرتضي وأريد ....
سأرفع رايتي علي جسدك ... .
سأقيم دولتي من جديد .....
وأني لأمك من الصواريخ آلاف ...
ولدي مليون مقاتل وشهيد ....

سأظل أقاتل ....
لا تخيفني غارات ولا أخشي إجتياح ....
والموت عندي جائزة والشهادة أفراح ....
ولقد علمت طريق حريتي .....
فلا سلام وعدل بدون سلاح ....
وكيف يطير طير ويعلو .....
في سماء بدون جناح .....

سأظل أقاتل ....
حتي أمسح نجمتك من الخريطة ....
وحل كل مكائدك عندي .....
فتلك معادلة جدا بسيطة ....
أنتمي لأمة أصيلة ثابتة ....
وأنت طفل غير شرعي لأمة لقيطة ....

سأظل أقاتل ......
حتي أخر رصاصة لدي قناص ....
فإن كنت أنت حفيد القردة .....
فأنا حفيد إبن الوليد وإبن العاص ....
ومهما مضي الدهر فلن أنسي ....
أني لديك ثأر وإنتقام وقصاص ....

سأظل أقاتل .....
من كل شق ونفق من كل كمين ....
ولقد شرفني الله بجهاد ....
ضد أوساخ وأنجاس ملاعين ....
يكذبون ويصدقون كذبهم ....
وأنا لدي كتاب وعقيدة وصبر ودين ....

سأظل أقاتل .....
وسأحيط بك في كل المحاور ....
في هذا القاطع وخلف هذا السياج ....
ومن وراء هذه البناية ومن المخيم المجاور ...
فرجالي كثيرون وعديدون ....
منهم المهاجم والمدافع و منهم المناور .....

سأظل أقاتل .....
حتي ولو ظهر العالم كله بوجهه القبيح .....
فلا ثمة قلب ينبض علي أرضة .....
في وجود الظلم يرضي ويستريح ....
ولقد علمت أين أحيا .....
حين ألقي أخي القناع .....
وجهر في وجهي بقولة الصريح .....

سأظل أقاتل ....
حتي تعترف وتقر بالهزيمة .....
ويندم عالمي الظالم .....
علي ما إرتكب في حقي من جريمة ....
وحتي حياة كم حرصت عليها .....
لا تزن عندي مثقال ذرة .....
فالحياة بلا كرامة ليس لها أي قيمة .....

أسامة صبحي ناشي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

ليتني أقرأك بشفاهي بقلم رفيعة الخزناجي

  ليتني أقرأك بشفاهي  أسطورة عشق أبدية  وأتنفس حبك بجنون وأحس النبض المسائي وأعيش متعة الثمالة  وألثم .... جبين القمر وألمس  شامة خدك   وأبل...