الخميس، 23 يناير 2025

مو بيدي بقلم جرناس حوران أبوشاكر

......مو بيدي.....

مو بيدي........لو أنا أحبّه..
مو وحدي.بحسنه مبهور..
العيون كلها............تراقبه..
كنه البدر..........ويشع نور..
يملك إكريزمه........رهيبه..
له غياب.........وله حضور..
كالشمس..........لاما تغيبة..
تصبح الدنيا.........ديجور..
في صمته..شموخ وهيبة..
لاهي كبره.........ولا غرور..
ولاحكى.....هانه المصيبة..
يغرد .........كنه شحرور..
ولاتبسم .......لعنبو ديبة..
تمطر الدنيا.............زهور..
عيونه.......حلوة وعجيبة..
كنها موج..............وبحور..
فيها مكر ....وفيها طيبة..
كنها ........عالم مسحور..
تأخذك...........لدنيا غريبة..
كلها سعاده..........وسرور..
.....
جرناس حوران أبوشاكر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...