الخميس، 21 أغسطس 2025

ماذا أقول فيك بقلم فاطمة الزهراء أحمد

ماذا أقول فيك ..؟
يا نجما يحلق في السماء
دعني أكتب في عينيك شعرا 
أنشره بين النجوم والكواكب
في الفضاء 
دعني أنشد الكون بأكمله 
بكلماتي 
وأملأ العالم بالغناء 
يا سماء حبي الصافية
و شمسي الدافئة
يا توأم روحي الخالدة 
وخفقان قلبي الصادق 
أحبك .. أحبك ..
فقد ميّزتني عن كلّ النساء ...
... فاطمة الزهراء أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...