الخميس، 18 سبتمبر 2025

كلو ضحك عالحكام بقلم إسحاق قشاقش

(كلو ضحك عالحكام)
ياعمي وين الإعلام 
واللهِ هيك حرام
والحكام بلا ضمير
وخرجوا من دين الإسلام 
شوفوا هالشعب الفقير
بغزة ما عم بينام
والنتن إنسان حقير
وما بدو يعمل سلام
والحاكم فقد الضمير
وما عم يفهم بالكلام
وترا مب متل الخنزير
وعم يضحك عالحكام
مشغلهن عندو نواطير
ومزغرهن بالأحجام
وبيسقيهن بول البعير
وغزة بتعاني الآلام
وين العرب والجماهير 
تقوم بثورة عالنظام
ويلي بدو يصير يصير
وما يعيشوا العمر خدام
لازم يحصل التغيير
ويقودوا الأمة للأمام
ونجمع جيش كتير كبير
ويتحدوا أهل الإجرام
وللع دو ما يعود سفير
وِللخاين حكم الإعدام 
بقلمي إسحاق قشاقش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...