ياعمي وين الإعلام
واللهِ هيك حرام
والحكام بلا ضمير
وخرجوا من دين الإسلام
شوفوا هالشعب الفقير
بغزة ما عم بينام
والنتن إنسان حقير
وما بدو يعمل سلام
والحاكم فقد الضمير
وما عم يفهم بالكلام
وترا مب متل الخنزير
وعم يضحك عالحكام
مشغلهن عندو نواطير
ومزغرهن بالأحجام
وبيسقيهن بول البعير
وغزة بتعاني الآلام
وين العرب والجماهير
تقوم بثورة عالنظام
ويلي بدو يصير يصير
وما يعيشوا العمر خدام
لازم يحصل التغيير
ويقودوا الأمة للأمام
ونجمع جيش كتير كبير
ويتحدوا أهل الإجرام
وللع دو ما يعود سفير
وِللخاين حكم الإعدام
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق