===========
ست الجمال تهديني وردا عاطراً
وهي الورود والعطر والريحان..
ماتدري إني لا أريد هديةً
من الورود أو غالي الأثمان..
هي الهدية إن أطل جمالها
تكفيني منها نظرة العينان..
وإن أبتْ إلا كرمه حاتماً
فلتعطني قبلتهما الشفتان..
وإن أبت لاذا ولا ذاك الذي
سألوم قلبي عليّ كان الجاني..
هو من يطاردها حقيقة والخيال
في حبها أدخلني عالم ثان..
وكلما راجعت قلبي قال لي
تعصيني في حبي لأنت أناني..
حملتني ياقلب فوقها طاقتي
الحسنُ يسبي والجمال فتانِ..
الآن قل لي ما لسبيل لوصلها
معها السعادة وفرحة الأزماني..
=========
بقلمي..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق