الأحد، 22 فبراير 2026

حلم بقلم صالح مادو

...... حلم.......
بعد فترة من السكون 
زرتُها في محل عملها
رأيتُها.... 
الأبتسامةُ على وجهها الجميل 
قدمت لي حلوى بيديها
 الجميلتين
كأنه صباح دافىء 
بعد ليل طويل
همست لي
بصوتها الرقيق 
أين أنتَ؟ 
 لا أراكَ
قلت لها... وأنا أبتسم
لا أحبُ أن ازوركِ في محلِّ العمل
قالت... متى ترغبُ؟ 
تعالَ
قلتُ.. اتصلي 
فأبتسمت وودّعتها
هذه واحدة من احلامي
هل يتحقق هذا الحلم الجميل
....... 
صالح مادو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...