الاثنين، 26 أكتوبر 2020

ويا الليلُ متى ينتهي العذاب بقلم هادي صابر عبيد

 ويا الليلُ متى ينتهي العذاب

ويا القمر بُعدُكَ عني كبُعد الحبيب
.
فلا القمر يُدني إليَ فأحمِلُ
ولا أنا ذو جناحينِ أطيرُ فأقربُ
.
كطفلٍ يحبو على الجمر يلعبُ
يشتكِ لهيب النار ويندِبُ
.
لا الطفلُ ذو عقلٍ فيذهبُ
ولا النار ترحمُ من يقربُ
.
دِروب العِشق كثيرة قد جربتُها
سجين الفؤاد كُل الدروب تُعذِبُ
.
هادي صابر عبيد
سورية / السويداء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...