الاثنين، 17 مايو 2021

هذا القلب بقلم عائشة جعفر صابر

 هذا القلب وحروف إسمك لي

 من ألف وعين وباء وراء وقاف ودال وسين

كل من مر بحياتك عابر سبيل 

إلا أنا الخالدة فيك

ولن تُقارنَ الحمامة بالبوم

زوبعة أنا حين أغضب 

نسمة باردة حين أسعد

قطرة ندى أروي الظمأ

مسائي حالم بإبتسامتك

تمطر سعادة لرُؤْيايْ

كتبت على كفك وعد 

وعلى كفي الوفاء

فشل المتطفلون في فك 

رموز الوعود 

هذا القلب وحروف إسمك لي

وكل من مر بحياتك عابر سبيل

أنا الماء والهواء 

أنا سكنك ومأواك

أنا دواؤك من كل داء 

في الصباح لباسك 

وفي الليل غطاء

نرجسية أنا فيك

ونرجسي أنت فيَّ

نحب إمتلاك بعضنا

نتبادل التهم والإلام

وفي الاخر بعناق 

ننهي ما كان وما سيكون

ويا جمال الكون حين 

تتشابك أصابعنا 

ويتصبب عرقها وفاء

يامن إعتليت عرش مملكتي

هذا القلب وحروف إسمك لي

عائشة جعفر صابر،،،ي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

سؤال لمصر بقلم يوسف عطاالله

بمناسبة اعياد اكتوبر المجيده  ================== سؤال لمصر كلمات / يوسف عطاالله  سألونى فين يامصر حرب الدماء جاوبت بفخر حربى تعمير الصحراء ا...