الجمعة، 25 يونيو 2021

من سهم رمشك بقلم محمد الشلبي

 من سهم رمشك قد سهرت لياليا

وجعلت من عينيك لحن غنائيا

لو كنت اعلم ان فيكم شقوتي

لجعلت اسمك بالحروف سمائيا

واظل ارقب طيفكم في لهفة

حتى يوافي في هواكم مائيا

كم حيرتني في سهادي صبوتي

ان جرجر الليل الطويل ردائيا

اتراه مس قد الم  بصهوتي

ام انني قد صرت فيكم فانيا

فيمر لحظك دائما في خاطري

حتى اشوق وسهم عينك دانيا

هبت علي صبابتي من نظرة

مرت كطيف فاستحال دوائيا

وطفقت في اثر الهواجس مرغما

والشوق في اصل الثنايا ثاويا

ويحي اذا ما كنت فيكم واهما

او كانت الالحاظ منكم نائية

فكيف انجو من خيالك كلما

هب النسيم ظننت فيك لقائيا

ما كنت اعلم ان طرفك قاتلي

او كنت احسب ان منك شقائيا

حتى سهرت الليل جفني حائر

والنار تسري واللهيب ورائيا

ساظل ارقب طيفكم في خافقي

مهما جفاني او احل دمائيا

محمد الشلبي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

لن نركع بقلم اسحاق قشاقش

  لن نركع نحن شعب لن نركع  ولا للظلم قد نخضع مهما حاولوا جاهدين فالنصر بالسماء قد يلمع فأنتم قوم محتلين ومن دمائنا لن تشبع فأنتم قوم مجرمين ...