الجمعة، 18 يونيو 2021

ابتدأ ‏العمر ‏بقلم ‏عبد ‏الله ‏العربي ‏

ابتدأ العمر ..بقلم عبدالله العربي 
             ............      ............ ................    ..............

عاد لي ..حبيبي ..وعاد معه..
كل الأفراح والسرور..

عاد لي .. وابتدأ العمر ..
كانمى لم أراه منذ عصور ..

كانت روحي تبحث عنه ..
تبحث بين حبات المطر ..

وبين ارواح الطيور..

أين انت يا حبيبي.. كم بحثت من سنين وشهور..

فإذا به يهمس برؤحي...;
 
انا اخفيت الشعور . وأنا افداك واريدك..
وانت اتلف وتدور..
ليش انا افديتك بعمري..وانت ماخذني ممجبور..

ليش ترميني بسهامك ..كل مغيب وكل سحور.

...... جاوبتها ;

ها وإن كسرت روحي.. وفاح عطري  كالبخور..
 
فتعالي واعتريني بين  أنفاسي وقلبي ..
واسمحي لقلبي المرور..

هذا عهدا يدري ربي ما ابدلج بعين حور..

انتي أنفاسي ومالكي وانتي نبضي والشعور 

هذا إحساسي كتبته..صدكي صادق وبيه نور 

ابتدأ العمر  ... وقد فزتي بقلب مؤمن وحساس وغيور

انا النجم يعرف ..مكاني...والاذان ..والصلاة . والسحور 

انا ابن دليم والله .. المابات ع الذل مقهور..

اكطع العايل اذله ..ولا نداهن..وبالصعبه نثور..

بس غرامك.. ملك قلبي وسبى روحي  ..وكل لحظه يفور.

 سامحيني..

ياملاكي يا اميرة  قلبي يا بنت الأصول.

بقلمي انا عبدالله العربي .

هناك تعليقان (2):

  1. بقلم عبدالله العربي في 17/6/2021

    ردحذف
  2. انا عبدالله العربي وهذه كلماتي لحبي الأبدي

    ردحذف

مشاركة مميزة

الصّراع المفتوح و الشّرق المذبوح بقلم وديع القس

الصّراع المفتوح ..و الشّرق المذبوح..!!.؟ شعر / وديع القس / منذُ الخليقة ِ في الأموالِ شيطانِ والإنسُ سيَّدهُ كالربِّ سلطانِ / وشهوةُ الشرِّ ...