الجمعة، 4 يونيو 2021

إن ‏كتبت ‏عن ‏الحب ‏بقلم ‏سارة ‏كيحل

ان كتبت عن الحب ..
 سأكتبكِ حتما 
بكل ما قد تجود به الكلمات من أحزان 
سأحكي عن نهر فياض رسم لوحة اخضراري .. 
سقاني حد الثمالة دلالا .. 
و رماني فجأة
 لأقبع في صحراء احتضاري .. 

جميلة أيامي كانت بك ..
 دافئة لا تخاف 
باردة حياتي بعدك ..
 لا يزملها لحاف 

كأنك الشمس بنورك كنت أرى ..
فهل يحق ان توارى شمس تحت الثرى ؟!

اني رأيت شمس العالمين تغيييبُ ..
 و تعود اذا ما الصبح أسفرَ..
فمال شمسي لم تعدني مذ غادرت ..
و مال الصبح عن سمايا قد سافر 

...هل أخبروك أني في جُبِّ القهر دبيحة ؟
أم أنهم كذبو القول عني يا تُرى ..

لا أدري أكنتِ المظلومة اذ رُميتي الى البرزخ..
أم أني التي كنت أُظلم في جحيم الفقد و أردخ ..

لا تخافي يا أمي
 لازلت قوية كما أوصيتني 
أعتصر البسمات على الملأ 
و أتجرع حقيقتي اد أخلو الى نفسي 
و بمرارة ضُعفي أتقيأ 

و قد أقسم طيفي أن يظل فوق حطامي واقفا و يتصلب 
ليستر سقوطي .. 
و رفاتي عن الناس يحجب 

..اني ها هنا لن أسمح بموتك 
لأنه لا يموت من البشر من ربى حقا و أنجب ..

لكن لا تلومي هفواتي يا أمي
 فالمرءُ مضطر أحيانا و أن يكذب ..
كما أغويتُ قلمي اليوم بالحب لأكتب ..
فهل تراني خنت الحقيقة أم خنتُني ... 
أم أنه الحزن الذي أذنب !

اختلطت الأشياء ها هنا بداخلي فلا أنا أنا و لا هذا منطقي الذي على الورق يُسكب ..
انه فيض خاطر قد تلاطمت أمواجه .. لتقدف كلمات من جرح مذمل 
في قعر التيه كانت تتعذب .

بقلم 🌸سارة كيحل 🌸

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

علمتنا غزة بقلم كريم كرية

  علمتنا  غزة كيف يكون الصبر على المصائب علمتنا  غزة ٱن الٱخ اليوم لم يعد سندا بل نحن في زمن العجائب علمتنا  غزة معنى الرجولة و لو كلفت ٱغلى...