الخميس، 9 ديسمبر 2021
سأغني بقلم فاطمة حرفوش
سأغني. كل يغني على ليلاه... وأنا على ليلي .. أغني. وأطلق لرياح الأمنيات.. عنان التمني. سأمضي لا شيءمعي... سوى خفقات قلبي .. أفوض لعاتيات .. الريح أمري. ليبحر في خضم الشوق .. والآهات عمري. سأنسى ما في نفسي.. من رهبة وخوف. فلا جبال تعيق دربي .. ولا وهاد ونجد . سيان عندي إن لقيت ... المنى أو لقيت.. بعدها حتفي. فلا خير في حياة... تمضيها بين ماض .. وحاضر وأمسي . وحسرة تعقبها ألف .. حسرة ويأس . فحياتي ملك لي ... سأحياها كما تهواها .. روحي ونفسي . فلا تأبه لقول زيد ... ولا حتى لما قاله .. عمر . فعش حياتك كما ... تأملها وترجو .. وإنسى ما يريده .. لك ناصح أو. مهدي. ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، فاطمة حرفوش ..سوريا.
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
مشاركة مميزة
كوني بقلم عامر الدليمي
((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب في حجري تلامس خدي تقبلني في ثغري كوني مشاغبةً تثير بمداعبتها جنوني تستنهض...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق