الثلاثاء، 25 يناير 2022

الو حبيبي بقلم محمد أنور التركي

​**ألوووو....حبيبي**

  ************

أنا يا حبيبي في بحر مسجور من الهيام

أنا  امراة بعشقك فيه  السلوى و المدام

في لغتي  تقرأ الحوريات معنى الغرام

وأنا قد حفظت مسالك الوجد بين الانام

*******************

أما  للهوى  نهي  علي  و لا  سلطان

أساطيرالعشاق لي ملحمة في الوجدان

ارتشف منها كؤوس الحب  كالطوفان

ذاك دربي في  عشقي لك  بكل  بيان

********************

أعاهدك  أن أبقى  لك أقرب  لي مني

اني عشقتك بروحي فأنت سنا ضوئي

ألا   ترى  يا عاشقي  حرقة   وجدي

فأنت كبريق  اللؤلؤ يسطع في كياني   

*********************

زدني عشقا  لأعانق روحك بالطيران

فما أحلى أسطورة عشقك بكل الخفقان

لا تتركني وحيدة فقد تاه عقلي بالهذيان

ففي وجدك عبق  الفل ولحن الكروان

**********************

سأحبك  وأصنع من عشقي لك أكاليلا

وأكتب قصائد الوجد وأشعلها لك قناديلا

وأرسم في   قلبك  نجمات سناها جليلا

يا من استبد بي هواك فاني به لك كفيلا

***********************

 عشقك طال علي قسرا فأنا لا أطاوله

و ما أسعد قربي  منك  اذ  أنا أحاوله

فارحم  مضناي بحب لي  انت تداوله

أنا علقت بجوانحك فهل من ود تداوله

*********************

** تحياتي لكم *محمد أنور التركي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

مدرستي بقلم محمد جعيجع

  مَدْرَسَتِي :  ...........................................  مَدْرَسَتِي عَرِيقَةٌ أَصِيلَةْ  ... تُدَرِّسُنَا الْعُلُومَ وَ الْفَضِيلَةْ  ...