الجمعة، 28 يناير 2022

ربي ضاقت بي نفسي بقلم عاطف خضر

ربي ضاقت بي نفسي 
وانا الذى كنت اتذرع بإيماني
كل الذي نصحته لغيري انا منه اعاني
كفيت الآخرين من مر الشكوي
والان لا من الشكايات يكفيني
كنت نعم الانيس والصديق لغيري
ولست أجد من يؤنس وحشتي
يارب أنا لازلت طريد أحزاني
دعوتك كثيرا واعلم انك تسمعني
وحالي بين يديك ولا احد سواك يراني
ربي أني مسني الضر الهي فارحمني
ضعيف انا والصبر قيدني
واخش على الصبر يفلتني
حينها يكون انتهي أمري
فكل الذي تذرعت به لن ينفعني
ولكن بالإيمان الله نجاني
واعلم أن الله ابدا لن يخذلني
فهو معي ولحبه لي إبتلاني
يارب صفحا وعفوا منك يريحني
اليك افر محتميا أنت حصني وأماني
 لن اترك للشيطان بابا إليه يدخلني
كم من مره لا فعاله أغواني
ولكني بالله أعتصم الرحيم الرحمن
رباه إليك ارفع يداي وتضرعي
خاشعا باكيا سائلا جنه الرضوان
وعن الهموم انت منجدي ومخلصي
ومن شرار عبادك نجني 
فأنت الملاذ لعبدك المسكين
عاطف خضر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

مهد الحنين بقلم حفيظة مهني

 مهد الحنين  بقلم د حفيظة مهني  _________________ لا تهز مهد الحنين  إن غفت جراح الهوى   فالشوق سيف يدمي الفؤاد  فمن يداويه أكرمنا الحزن  فط...