الجمعة، 1 أبريل 2022

تعبت يا ناس بقلم الحاج علي محسن ناجي

تعبت ياناس من الحب
وشيبت وانا لسه، شباب
كنت للحب اهرول ولا احسب حساب
شوفوا التهور كيف النتيجه كنت مثل، الذئاب
لاهم ملامه ولاهم حتئ العتاب
واليوم صرت مريض تعبان يرثئ لي عدوي والاصحاب
 كنت، عالي وشامخ كالجبال، والهضاب
كنت مطر، تروي الظامي، تنزل من اعلئ السحاب 
ما احد، يشبهني من مغامري الحب ولاحتئ غزال الشعاب
شيبت ياناس من الحب واضناني وانا لسه شباب 
احذر، ياحبيبي احذر ولاتسرع حتي لاتغرق في، العباب/بقلم/الكاتب والشاعر والاديب والباحث/الحاج علي محسن ناجي المشهور والمعروف بالحاج الحيدري. معاني، بعض الكلمات(العباب المقصود، به، بعباب البحر وهي، الامواج العاتيه التي تتقاذف، السفن وغيرها، لتغرقها في، البحر)

هناك تعليق واحد:

  1. شكرا، لكم لكم كل حبي ومودتي وتقديري واحترامي

    ردحذف

مشاركة مميزة

عيشُ الفقير بقلم راغب العلي الشَّامي

عيشُ الفقير عَتِبْتُ علی الدُّنيا ومَا أنَا عاتِبُ          وألْقــيْتُ أقْلامي وقِيــلَ أَكَاتِـــبُ يَمرُّ أُنــاسٌ في حياتي تَــرَحُلاً  ...