الثلاثاء، 5 يوليو 2022

اجمل الكنوز بقلم سليمان كامل

أَجملُ الكنوزِ
بقلم // سليمان كااااامل 
******************************الدعاء بالرحمة لأمواتنا
ما أطيبُ أنفاسكَ ...هنا....حولي يا أبي 
ما إِن رحلتَ حتى.. آلت شمسي لِمغربي 

وما طاب لي عيش........... مُذ فارقتني 
ولا لذ نوم ولو كنت.... بالمجهد المتعبِ 

ألا بعض أنفاس...... معطرة منك خبأتها
ليوم كالح يعطرني.. من البؤس المترب

أو بعض ابتسامة..... حفظتها بمخيلتي 
تُنير لي دربا... كم أضلني بالزيف الغبي

مابقي لي منك إلا بعض حروف نُقشت
على ذاكرتي..أرددها حينما أضل مَشربي

وبعض صور معلقة هنا وهناك أتحسسها
أراني أشبهك .........غير أنه لي مذهبي 

هنا بقاياك.... من عطرك المميز يتخللني 
يثير في قلبي ..الشوق والحنين الملهب 

ما فائدة الميراث.. وأنت لست موجودا 
وأنت أعظم.. مااكتنزت في الدنيا ياأبي

يكفيني إسما ....تعلقت به شرفا وفضلا 
تميزت به....... بين الخلائق بالحر الأبي 

ولولاك مانُوديت بالعزيز والشريف نسبا
فرحمة الله عليك من الله خالص مطلبي
*********************************
سليمان كاااااامل ......الأحد 
2022/7/3 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

سؤال لمصر بقلم يوسف عطاالله

بمناسبة اعياد اكتوبر المجيده  ================== سؤال لمصر كلمات / يوسف عطاالله  سألونى فين يامصر حرب الدماء جاوبت بفخر حربى تعمير الصحراء ا...