السبت، 20 أغسطس 2022

انا أمة عربيه بقلم احمد الشرفي

أنا أمة عربيه

جنسيتي عربية بالإنتماء
من المحيط إلى الخليج لها الولاء
لا شام او يمن 
لا أقطار لا أمصار
لا دول مجزئة بخارطتي ولا
أرضى بمنطقة العروبة
رافض للمنطقية
لا مصر لا لبنان
لا سودان لا عمان
لا أردن لا بحرين
لا قطر..... أنا
هنا و هناك لي كل البلاد
لها أنتميت 
وكل بيت بيتي
وكل دار داري
لغة .. ودين واحد
و دم بأوردتي جرى
من العراق لمغرب
إلى فلسطين الأبيه
لتونس و جزائر 
والى أمارات و جيبوتي
مدن و أرياف
 دمي .. دمها 
وروحي روحها
كل العروبة موطني
ولها انتمائي والهويه
أنا حيث تنطق ضادي
تكون تلك بلادي
و بمكة و مدينة 
مقدسات عقيدتي
والقدس أول قبلتي
و ثالث الحرمين تبقى
قدسنا العربيه
هناك لي عم و خال
وهناك لي أخت و أخ
وهناك لي نسب وصهر
وهنا لهم ما لي بهم
و لي بهم ما ما بي لهم
ما جزئت أرواحنا
و دمائنا وولائنا لعقيدة
ونبينا هو سيد البشريه
أنا أمة لا شخص في جسدي
و لا فرديه
أنا أمة عربيه

بقلم
أحمد الشرفي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

يا خائناً للعهد بقلم فيروز محمد

يا خائناً للعهد .. ........... أيا خائناً للعهد قل لى بربك كيف تنام وتترك قلبي وحيداً يشكو يقظة الأحلام آه لو تعلم أن عشقي لك ممتد على الأيا...