الأربعاء، 31 أغسطس 2022

رد لي قلبي بقلم شيماء محمد

رد لي قلبي

رد لي قلبي يامالكه......
يامن أخذت معك الروح
 والفؤاد 
هل أنت لص أم مقتبس؟!
فأنا لا أطلب منك
 غير حقا ،
لست أطلب منك فضلاً ،،،
إنما قلبى لديك
 فرد قلبي...
رد نبضي
فلم يعد ينبض لأحد سواك.

رد لى حلمي فأصبح
 كل همي 
رؤيتك ولقياك

أعده لي أأشتري قلبا جديداً ؟!
ولكني مهما حاولت 
فلن أستطع....
فما أدراني إن كنت قادرة على المكوث هكذا ،
وأنت لست
 بقربي
فما هو ذنبي؟
اللهم لطفك ربى......

فأصبح حبك
 كمجرى الروح فى
 جسدي
وبعدك عني
 هو موت نفسي
وأصبحت أنت
 النعيم لقلبي
 والعذاب
عجبا!!!! فقد كنت لا أفهم لغة الأحباب

رد لي أملي
 في غد مشرق
تبزغ فيه شمسي
 صافية بيضاء
 من غير شعاع
 ك ليلة البدر

فلولاك 
ماعرف قلبي الهوى
 فأصبح ملجأك ومثواك 

وبدونك هواي عذري 
مهما مكثت طويلاً
 فأنا لن
 أنساك....
بقلمي/د. شيماء محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

زركش القلم بقلم احمد عدنان الجياب

احمد عدنان الجياب  زركش القلم  متى سيضيء النهار اشراقته؟ متى سيبلل المطر اجسادنا ليكتب الورد حريته؟ هل التقت جروح الروح بالجسد لينثر الدم حك...