الاثنين، 31 يوليو 2023

أنا أغار من كلامي ديوان قلبي بقلم كريم كريه

 أنا أغار من ديواني كلام القلب 


نعم أنا أغار                                                 على محارمي باستمرار


كما أغار على من أضطر للفرار                         من وطن أصبح كله دمار


أو من أخرجوا ظلما من الديار                         أو وضعوا قهرا وراء الأصوار


و من خاطر بالخروج للبحار                         طمعا بالوصول إلى بلاد الكفار


أغار على من يعانون ويلات الاستعمار                                                                                       ولو زعموا استقلالهم فهم لا يملكون القرار


كما أغار على من أجبرت فنزعت الخمار               بعد أن سلب منها الستار


كيف لي أن لا أغار                                       فالله سبحانه يغار وهو الواحد القهار


نعم أغار على رسولنا المختار                      وأكره من أساء إليه ولا أكتفي بالإنكار


كما أغار على صحابته الأخيار                           وعلى كل الشهداء الأبرار 


فإن كنت أغار فذاك وقار                             ففي الله لا أخشى لومة لائم  من الأشرار


                بقلم    كريم كرية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

ساقتني قدماي لدار موصد الأبواب بقلم مريم أمين أحمد إبراهيم

ساقتني قدماي لدار موصد الأبواب طاف صدى صوتي ينادي أين من كان بالدار من أحباب ؟ اعياني طول انتظار الجواب  غفوت فإذا بالذكرى تجسد الماضي  فما ...