السبت، 2 ديسمبر 2023

قال لي بقلم صفاء محمد

قال لي 
كيف ...... ..أنتَ يا حبيبتي الآن 
بعد .........الغياب الذي قد سار
فإني.........أشتاق فهل أن الأوان
قلت له أذهب فإني لا أغوى الإنتظار
يا .......رجلا مات في قلبه الحنان
تركت قلبي ......حتي جف فأصبح كالأحجار
فقد ..........أسقيتني من بئر الحرمان
فلم ..........يكن لدي اي خيار
فإني ........فقدت معكَ الأمان
وكنت ........ تزيد بالقسوة بإستمرار
حتي ......... أصبح حبكَ مثل البركان
ولكن ........ جفاكَ أحرقني مثل النار 
وأنتَ ....... الذي كنت لي مثل الأوطان
فقلبي.......... يحن إليكَ ولم أملك قرار
فإني في عشقكَ لـم أستطع النسيان
وكنت .......لي قدرا ولم أستطع الفرار 
كان .. حبكَ يؤثر قلبي كماردا من جان

بقلمي صفاء محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

خاطرتها والحياة بقلم عواطف فاضل الطائي

( خاطرتها والحياة) ما الذي نلته من الحياة وما جنيته؟ وتبقى تحتفظ بينبوع ذكرياتها كلوحة على غلاف كتابها وتغسل جرحها الغائر في الأعماق وتتساءل...