الثلاثاء، 2 أبريل 2024

زلزال بقلم احمد محمود

زلزال
زلزال خفيف ضرب قلبي
      هز لي كل كياني
صحي النبض من جوه
  نساني كل احزاني

حسيت بفرحة تنعشني
بنسمة حب تنغنشني
كل الحكاية كان نفسي
حضن دافي يطمني

كل الرواية اكمني
قديم في العشق لكني
قلبي كبير ودا لأني
قلبي في الغرام شاعر

بيرسم للغرام لوحة
ويلون كل المشاعر
وكل خطوطي العريضة
تخليني دايما اكون واعر

اغمض عين وافتح عين
جوايا طبع الديابة
عزيز النفس وعمري ما خون
واحب طبع الديابة

احب حبيبتي تكون ديبة
تكون لي أم و حبيبة
تملي شيفاني انا دياب
ولا ابو زيد الهلالي

حب جديد ضرب قلبي
 نور لي كل حياتي
بقلم
احمد محمود
من ديوان بنا حروف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

الشعوب النائمة والشعوب المخدَّرة بقلم وديع القس

(( الشعوب النائمة والشعوب المخدَّرة )) ..!!.؟ في الشرق وفي الغرب / عذرا ً لكمْ سيّداتي سادتي النّجبَا ولا اعتذارَاً لمَن لا يملكُ النّسبَا /...