الثلاثاء، 11 يونيو 2024

لن ادَّعي بقلم عبد الصاحب الأميري

لن ادَّعي
عبد الصاحب الأميري 
--------------------------------
في زِحام الشعراء، أنا لن ادَّعي الشعر
مادمت حياََ
ولن أعي من الشعر شيئاََ
أسير خلف الزِاحم،،، أصفقُ لمن ينشد شعراََ 
أسيرُ خلف الزاحمِ لأرى المدعي 
لأرى شاعر العصر يوماََ
شاعر القلوب العطشى للحرف،،
 بأم عيني 
قد من حرفه أرتوي 
َ قد من حرفه أتعلم،،، 
قد أفهم من الف باء الشعر،،، قافية،،، 
وزناََ،، 
قد أتعلم،،، الحرف حين يكون سيفاََ
الحرف حين يحقق نصراََ
الحرف كيف يكون فتحاََ
الحرف كيف يسرق قلباََ
في زِحام الشعراء، أنا لن ادَّعي الشعر
أنا مريض،، الكل يعلم
مريض بداء الشعر،
داء الشعر سرق قلبي 
عشقت المجنون قيس، حين ينشد الشعر في ليلى 
عشقت حسان حين أنشد في نبينا، مدحاََ
ليتني كنت لحسان ثوباََ
عشقت الشعر منذ نعومة اظافري 
بحروف الشعر أهذي 
حين يفور تنوري،، 
حين يعشق قلبي
يسموني شاعراََ،، وأنا لا أعي من الشعر،، حرفاََ
عبد الصاحب الأميري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

مـن أنــا بقلمي أمينة موسى

مـن أنــا     ****  طفل أنا وكم طفلا مثلي حرم من الاسم والجنسية حرم من العلاج والخدمات الطبية من العلم والتعلم والتربية الكل يؤمن بحقوقي اعت...