الثلاثاء، 4 يونيو 2024

دمعة عتاب بقلم سليمان كااااامل

دمعة عتاب
لكل أب أوجه رسالتي
(من أحوال التفرقه بين الأبناء)
بقلم // سليمان كااااامل 
*******************( إجتماعي )
كنت لي يوما............ جناحان 
أطير بهما ..فوق الربا وأحلق

كنت لي .......ظهرا بين البرايا
أستند إليه....... أقول ولا أتملق

كنت لي.... الكنز المخبأ بأضلعي
إن وقعت.....فإنني عليه أتسلق

كنت وكنت لا .....أحصي ثناءاً
ماذا تَبَدى...... حتى أراك تُفرق

إني أرى....... الأباعد قد تقاربوا  
وأرى الأضداد تلتقي وتتخندق

وأرى ذوو...... المصالح تجتمع 
على محبة..... تباهى وتتشدق 

ماذا ورثنا.. من أحبة كانوا هنا
غير الذي ......نعانيه من تفرق

ماذا تحمل .....دماؤنا غير سم 
تنفثه أنفاسنا بلا وعي أو ترفق

ألا ليتك كنت لي كما كنت ولم  
تكسر جناحي ..وتتركني معلق

ألا ليتك أوصلتني بالسرب الذي 
يطير للعلا دونما يتردد أويحملق
*************************
سليمان كاااامل..... الجمعة 
2024/5/31

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

أنا جندي بقلم عبد الصاحب الأميري

أنا جندي عبد الصاحب الأميري  &&&&&&&&&&&&& حين تخنقني العبرة،،  حين ينصب الظلم خيامه ع...