الأربعاء، 21 أغسطس 2024

مِنْ غيْركِ ما لي حَبيبُ بقلم جمال بودرع

/مِنْ غيْركِ ما لي حَبيبُ/
أيا امْرأةً مِنْ فَصيلَةِ الياسَمين
 عِشْقُها كاللّظى للرّوح مُذيبُ
أوْقَعْتِ بالقلب صَدْعا لا يُلْتحم
فَلَواحِظُكِ كأنّها سيْفٌ قَشِيبُ
أوقَعْتِني مِنْ شامخ عالٍ إلى خَفَضٍ
و كنتُ أظنّ أنّني الصّلُبُ الأرِيبُ
أنا الّذي حَبَسَ اللّيوثَ في عَرائنِها
و يأسُرُني حُسُنُك إنّه لأمْرٌ رَهيبُ
ظمْآن أتلهّف لقطزة من ندى خدّيك
و يفيضُ ماءً زُلالًا بِقُرْبي قَليبُ
أنا الوَلْهَانُ مُغرمٌ بحُسْنِـكِ 
ما غَرّدَ على الاَفْنَانِ عَنْدَليبُ
لِـقَيسٍ ليْلاهُ و قدْ هامَ بِعِشْقها
وأنْتِ ليْلايَ و مِنْ الجنون انا قريبُ
جُودي عليّ بقَبَسٍ مِنْ ابْتِسامتِك
 فمَفْعولُه على نبْضي عَجيبُ
 أنا الضّريرُ عَيْنايَ لا ترَى سِواكِ
أنا المُتيّم مِن غيرك ما لي حَبيبُ

بقلمي ✍️جمال بودرع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

عش عزيزا بقلم المنصوري عبد اللطيف

*****عش عزيزا**** عش عزيزا وإياك أن تنحنى مهما كانت الاسباب فربما لا تأتيك الفرصة كي تنتفض كي تتمرد  كي ترفع رأسك  مرة أخرى... وإن كنت لا تس...