السبت، 31 أغسطس 2024

معاناة شاعر بقلم عبد الصاحب الأميري

معاناة شاعر
عبد الصاحب الأميري 
&&&&&&&&&&&&&
دعوني بحالي،،،، فإني من الشعر أعاني 
قسماََ بمن تعتقدون 
أنا لن أكتب الشعر للشعر
 ولا الحرف للحرف  
لا كي يطبطبوا على ظهري  
أنا لا أزين الشعر بحروف تسحر الناظر في الظلم 
ولن أكتب الشعر كواجب يفرضه عليّ رب العمل ،،، 
أنا لي رب واحد،،، هو ربك وربي ،، الواحد الأحد
 الفردالصمد،، 
من أجله أكتب
من أجله أعاني 
من أجله أنذر دمى  
من أجله أحمل قلمي،،،
 من أجله أحارب أعداء الله و أعداء وطني 
أنا لن أكتب الشعر من أجل ثمن،،، 
فالشعر سلاحي،،، حين يفرض نفسه عليّ
أكتب الشعر حين يسلمني القلم،،،
حين أرى الأعداء على أسوار وطني
أنا لن أكتب الشعر حتى أذوب 
أذوب بالموضوع كحبة السكر ومن الصعب أن تراني ،،، 
أذوب في كل حرف من حروف قصيدتي ،،
الشعر معاناة،،، وأنا أعاني 
عبد الصاحب الأميري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

فلسفة الموت والحياة«(10)»رؤيتي بقلم علوي القاضي.

«(10)»فلسفة الموت والحياة«(10)» رؤيتي : د/علوي القاضي. ... وقفنا فى الفصول السابقة على رأي الفلاسفة وعلماء الإسلام والمتصوفة في فلسفة الموت ...